JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

Dawuood academy تطبيق

 تطبيق  Dawuood academy هو برنامج سهل وبسيط لتعلم اللغة الانكليزية للمبتدئين ويساعد على التكلم بها



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعد اللغه الانجليزيه من اللغات العالميه ، حيث تنتشر في كافه الدول العالم تقريبا ،  وتعتبر اللغة الانكليزية لغه رسميه في كثير من الدول العالم واللغه الانجليزيه هي واحده من وسائل التواصل العالمي . لذلك  نضع اليوم بين ايديكم تطبيق Dawuood Academy وهو تطبيق بسيط وسهل من اجل "تعليم اللغه الانجليزيه للمبتدئين" والذي يساعدكم على تعلم اللغه وتكلم اللغه الانجليزيه . ويعتبر هذا التطبيق من اسهل وابسط التطبيقات "لتعليم اللغه الانجليزيه للمبتدئين" وهو عباره عن منهاج شامل  لتعلم اللغة الانجليزيه من الصفر حتى مستوى جيد في اللغه الانجليزيه .

 ويوجد في هذا التطبيق معلومات قلما نجدها في المدارس او في المؤسسات التعليميه الأخرى .

 ميزات التطبيق   Dawuood Academy :

  1. يمتاز هذا التطبيق بوجود قراءة صوتيه واضحة لأغلب المقاطع والمفردات وهذه الاصوات لمتحدثين اصليين في اللغه الانجليزيه وتمتاز "بالدقة".
  2.  يتميز أيضا هذا التطبيق بأنه يستطيع العمل من دون اتصال بشبكه الانترنت باستثناء قسم اون لاين فإنه يحتاج لشبكة الانترنت .
  3. يتميز أيضا  بأن جميع اقسامه  مترجمة ومشروحة الى اللغه العربيه .
  4. يمتاز أيضا هذا التطبيق بوجود اختبارات لكل القسم من أقسام هذا التطبيق .
  5. ويتميز ايضا بوجود فيديوهات عاليه الدقه مدعومه بصوت عالي الجودة .

شرح التطبيق :

  • اقسام البرنامج Dawuood Academy

  •  القواعد : 

ستجد في هذا القسم القواعد الهامة في اللغة الإنكليزية بدءا من الأحرف حتى مستوى متقدم من القواعد مزودةً بالامثلة والشروحات الكافية .

  • المفردات :

 المفردات مهمه جدا من اجل تكوين اللغه فهي اللبنة الاولى في تأسيس وتعلم اللغة لأننا لا نستطيع تكلم اللغة من دون حفظ الكلمات وتخزينها.  ستجد في هذا القسم من التطبيق عدد كبير من المفردات الهامه التي تستخدمها بشكل يومي .

  • العبارات : 

ستجد في هذا القسم  من التطبيق عدد هائل جدا من العبارات الشائعة في اللغة الإنكليزية  التي تستخدم في مختلف مجالات الحياة اليومية.

  • المحادثات :

 في هذا القسم هناك محادثات تستخدم في الحياه اليوميه .وهذا القسم  مدعوما بالصوت و في كل قسم من هذه الاقسام هناك  ثلاثة اختبارات لكل محادثة .

  •  الصوتيات

في هذا القسم من تطبيق Dawuood Academy شرح كامل للصوتيات اللغة الانكليزية متضمنة الاحرف الساكنة و العلة والحروف المركبة .

  •  مصطلحات الفعل:

بعض الأفعال لها عدة معاني ، في هذا الجزء شرح لأهم الأفعال التي لها مصطلحات ومعاني عديدة .

  • المرادفات الإنجليزية:

يوجد في هذا القسم من تطبيق تعليم اللغة الانكليزية خمسة اجزاء، كل قسم يحتوي على مرادفات و هي الأهم في اللغة الانجليزية .

  • الأضداد الانكليزية :

 في هذا القسم  من تطبيق تعليم اللغة الانكليزية يوجد خمسة اجزاء وكل جزء منها يحتوي على مجموعة من الأضداد الشائعة في اللغه الانجليزية.

  •  الأفعال النظامية والشاذة:

 في هذا القسم من  تطبيق Dawuood Academy هناك مجموعة من الافعال النظامية وهناك  أيضا مجموعة من الأفعال الشادة  الأكثر استخداما في اللغة الإنكليزية مع تصريفاتها الى الماضي واسم المفعول .

  • الإختصارات :

الاختصارات مهمة جداً في اللغة الانكليزية لأن متحدثين اللغة الاصليين يستخدمون الاختصارات بشكل مستمر  في المحادثات ،أغلب المحادثات وحتى الأفلام والروايات يستخدمون الاختصارات  للتحدث بطلاقه في اللغة الانجليزية

  • الإختبارات :

الاختبارات مهمه جدا من اجل تحديد مستوى المتعلم وفهمه للاقسام السابقه  ويوجد  في هذا القسم  خمسة  اختبارات  على القواعد والمرادفات والاختصارات والأضداد وأيضا هناك اختبارات على الأفعال الشاذة والنظامية وهناك اختبارات على الكلمات والعبارات من اجل تحديد المستوى المتعلم.

  • الناطق الصوتي :

 تستطيع هنا تخزين مجموعة من    الكلمات و النصوص والمقاطع وترجمتها إلى اللغة العربية وحفظها مع إمكانية الاستماع إليها بأي وقت تريد وبدون فتح الانترنت .

  • هناك ميزات أخرى ببرنامج "Dawuood Academy"كالبحث و النتائج وقوائم التشغيل ومزايا أخرى سوف تكتشفها عندما تقوم بتحميل هذا البرنامج وتصفحه .


 معلومات التطبيق :

"تعلم اللغة الإنجليزية "

الاصدار  :               5.0

تاريخ التحديث :  ٢٠١٦/١٠/٢٦ 

عمليات التنزيل :        ٥,٠٠٠,٠٠٠+عمليات التنزيل

يقدمه :                 Mawuood Academy

تاريخ الاصدار   :.       ٢٠١٢/٦/١٠

أذونات  التطبيق : قد يتطلب الإصدار 5.0إمكانية الوصول إلى 

الوصول الكامل إلى الشبكة وعرض اتصالات الشبكة

تثبيت

author-img

فاطمة عمر

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة