JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

video show تطبيق

 تطبيق video show هو محرر فيديو وصانع أفلام يمكننا من إنشاء مقاطع فيديو  وعرضها بشكل شرائح مع موسيقى


 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 مرحبا بكم أصدقائنا الأعزاء ، نضع اليوم بين أيديكم تطبيق  Video show وهو تطبيق "محرر فيديو" و"صانع الأفلام" وهو تطبيق ممتع وسهل جدا حيث أصبح بإمكاننا إنشاء مقاطع الفيديو وعرضها بشكل شرائح ومع اصوات الموسيقى وإنشاء الميمات والملصقات بطريقة سهلة وبسيطة. 

يقدم تطبيق Video show أفضل المؤثرات السمعية والبصرية ، كما يمكننا عن طريق تطبيق صانع الفيديو صنع مدونات فيديو خاصه بنا وايضا يمكننا إنشاء فيديوهات مضحكة ومسلية وايضا بإمكاننا صنع ميمات رائعة .

ويحتوي هذا التطبيق على كاميرات تجميلية حيث تعرض الفيديوهات والصور بدقه عاليه جدا وبشكل ومثير .عبر  تطبيق Video show نستطيع  إنشاء وعرض فيديوهات وصور لعدة مناسبات كأعياد الميلاد وعيد الفطر وعيد الأضحى  وعيد الفالنتاين وعيد الكريسماس وعدة مناسبات أخرى .

 مميزات التطبيق :

  1.  يتميز تطبيق صانع الفيديو بكونه سهل وبسيط و يستخدمه اغلب صنّاع الافلام ومحرري الصور والفيديوهات ، و يتميز بدقه عالية للفيديو والصور .
  2. وهو تطبيق سهل الاستخدام يستخدمه المبتدئون والمحترفون . ولا يحتوي هذا التطبيق على اعلانات وخاصة بعد تحديث إلى vip .
  3. يتميز التطبيق وجود مئات من مقاطع الموسيقى المجانيه التي يمكن ربطها بالفيديوهات و الصور . وكما يمكننا اضافة موسيقى وأغاني من الجهاز الشخصي و يتميز بامكانية قص الفيديو وتحريره. ويمكن أيضاً تصوير الفيديو من التطبيق وتحريره .

شرح التطبيق :

 نبدأ العمل بتطبيق Video show بإدراج مقطع فيديو من الاستديو او تصويره بشكل مباشر عبر تطبيق صانع الافلام حيث يتوفر في التطبيق اكثر من 50 سمة لإنشاء  فيديوهات وموسيقى جميله و كما يمكننا عرض شرائح ويتوفر ايضا في هذا التطبيق مقاطع فيديو فكاهيه جميله جدا.

 وكما يمكننا  ادراج موسيقى للفيديو موجوده في التطبيق او بتحميل مقاطع الصوت والاغاني من الجهاز الخاص بك لتكون خلفية للفيديو. ويتوفر ايضا في هذا التطبيق مجموعة كبيره من الخطوط و اشكال النصوص لتكوين شكل فني جميل. ويدعم هذا التطبيق ثلاثين فلتر يجعل الفيديوهات مذهله ورائعه .  ويوجد سمة رائعة فى هذا التطبيق حيث يمكننا صنع صور متحركه مضحكه وذلك من خلال ادراج الصور من الاستديو الخاص بالجهاز وجعل الفيديو الخاص يشكل طفرة خاصة .

 يتوفر في تطبيق Video show أدوات تحرير احترافية كالدمج والقص والتكرار  والطمس وتقسيم مقطع الفيديو والعكس وتدوير المقطع  وكما يمكننا ايضا تكبير وتصغير مقاطع الفيديو او أي نقطة نريدها في المقطع لكي نلفت انتباه الجمهور وجعله يركز على نقطه محددة في هذا المقطع.  ومن ادوات تحرير الفيديو الاحترافيه اضافه حركه بطيئه  أو حركة سريعة للمقطع الفيديو  وذلك من خلال ضبط السرعة في كل فيديو وكما يتيح تطبيق صانع الافلام ميزة دبلجة الفيديو من خلال اضافة اصوات او مؤثرات صوتية  لجعل الفيديو اكثر روعة وجمالاً .

ومن ادوات تطبيق صانع الافلام استخدام الرسم على الفيديو اذا شعرنا بالملل من الخطوط الموجود على التطبيق حيث نستطيع الرسم والخربشه على المقطع الفيديو .

ومن ادوات تطبيق صانع الافلام انه يحتوي على ثيمات و رموز تعبيرية وملصقات وصور متحركة وميمات ويحتوي أيضاً مؤثرات اف اكس ومؤثرات صوتيه عديدة  وهناك المزيد من الادوات يمكنك التعرف عليها من خلال تحميلك التطبيق .

و كما يمكنك تقليل حجم الفيديو من خلال ضغطه  .

ويمكن ايضا تحويل الفيديو الى  mp3 . ويدعم  تطبيق صانع الافلام اكثر من ثلاثين لغة و يدعم أيضاً جميع اجهزة الاندرويد.

معلومات التطبيق :

الإصدار :                                            9.2.6rc

تاريخ التحديث :                              2021/4/9

عمليات التنزيل :  100,000,000+ عمليات التنزيل

حجم التنزيل :                      34,41 ميغابايت

عمليات الشراء داخل التطبيق :   

 US$ 0.99US$ - US$ 179.99 لكل عنصر

يقدمه : 

 video show enjioy mobi  video editor & video maker inc

تاريخ الإصدار :                            2013/8/31

أذونات التطبيق :  لا يتطلب Video maker أي أذونات خاصة إضافية .

تثبيت


author-img

فاطمة عمر

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة