JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لعبة ASPHALT الاضخم في عالم السيارات




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أهلاً وسهلاً بكم متابعين قناة ومدونة TQ7 

اليوم لدينا لكم موضوع رائع قد يهم الكثير منكم

ونشكركم على متابعتكم المستمرة لنا و دعمكم المتواصل..

شارك الموضوع مع أصدقائق وكل المهتمين بالموضوع

تمتع بأكثر ألعاب سباق السيارات واقعية 🤩 لعبة اسفلت ٩ الرائعة🤩 سيارات تبدو حقيقية مثل أشهر السيارات العالميةوتقنيات تصوير عالية جدا😎 كل ما عليك هو اختيار سيارة الأحلام وخوض السباق 



اشعل الأسفلت وكن الأسطورة القادمة لألعاب سباقات السيارات المثيرة.

استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.


تتميز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.




نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك 
تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.


أفخم أنواع السيارات في العالم
اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن.  

إمكانيات التعديل في متناول يدك
استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق. 
    

تجربة ألعاب إثارة مرحة 
أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.


كن أسطورة الشوارع
انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.



تحكّم مثالي في السباق
أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.


القوة في الأرقام
لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.
         
اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات الإثارة، القيادة بسرعة، سباقات انحراف السيارات، تفادي الازدحام، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

حجم التطبيق : ١.٩ GB

رابط التحميل من المتجر: اضغط هنا

رابط تحميل مباشر: اضغط هنا
عدد التحميلات: ١٠،٠٠٠،٠٠٠+

تقييم التطبيق: ٤.٥☆من ٥☆

لهنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح 

ناسف على الاطالة  في الشرح ولكن هذا لضمان وصول الفكرة وانصاف التطبيق ..

لا تنسو الاشتراك في قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وترك تعليقات لنا على المواضيع .. 

ولا تنسو مشاهدة المواضيع السابقة 
وانتظار المواضيع المميزة القادمة 

مع تحيات فريق مدونة TQ7 التقنية

شكرا لكم على المتابعة
author-img

سنــــاء الشــــافعي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة