JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برنامج استعادة الصور والملفات Dumpster بدون روت

 


متابعنا ... متابع قناة TQ7 هل سبق لك أن حذفت جميع الصور ومقاطع الفيديو المهمة والمستندات وكل ما هو مهم بالنسبة إليك من هاتفك وتريد استرجاعها؟


 استمتع باستعادة الملفات !  نقدم لك الحل الافضل الآن تطبيق "Dumpster"


 تطبيق " Dumpster"هو عبارة عن سلة مهملات مجانية لأجهزة الأندرويد، مصممة للمستخدمين الذين يحذفون ملفات الجهاز والصور والمستندات ،بمجرد تنزيل تطبيق "Dumpster"، يمكن للمستخدمين حذف واستعادة بيانات الجهاز  ببساطة وبشكل مجاني.



من مميزات هذا التطبيق أنه 


١-أفضل برنامج لاستعادة الصور  والفيديوهات المحذوفة:
  جميعنا قد احتفظ بكم كبير من الملفات والصور والفيديوهات المهمة بالنسبة له ولكن ،ولسبب ما حذفت جميع البيانات من هاتفه ولم تكن هناك أي طريقة لاسترجاعها ، فهذا التطبيق هو الحل الامثل لاسترجاع كل ما يهمك


٢-استعادة فورية لملفاتك المحذوفة حتى بعد الفورمات

تستطيع من خلال هذا التطبيق استعادة الملفات من ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية بسهولة  فقط أدخل إلى سلة المهملات" Dumpster" و اضغط على الملفات أو الصور التي حذفتها وسوف تظهر الملفات فوراً مرة أخرى على جهازك.

٣.أفراغ مساحة التخزين على هاتفك الذكي

يُقدم Dumpster للمستخدمين نسخة سحابية بريميوم، لإفراغ مساحة تخزين الجهاز . يمكن للمستخدمين نسخ الصور المحذوفة، والملفات والفيديو إلى تخزين "Dumpster "السحابي، ثم استعادتها في وقت آخر. يوفر التخزين السحابي لـ Dumpster البريميوم لمستخدمي الهاتف النقال نسخة احتياطية موثوقة لأجهزتهم مقابل رسم بسيط، كما تمنح المستخدمين تجربة خالية من الإعلانات.

٤- قفل التطبيق بكلمة مرور

اذا كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات المحذوفة في المهملات بواسطة الاسترداد خاصة ولا تريد أن يراها الآخرون. يتيح لك" Dumpster" إضافة كلمة مرور إلى التطبيق.

٥- التنظيف التلقائي
  سيتم حذف الملفات التي تم نسخها احتياطيًا غير مفيدة  في سلة المهملات بعد فترة لتوفير مساحة جهازك. يمكنك ضبط التنظيف حسب الأسبوع أو الشهر أو العام .

المميزات الرئيسية:


- حفظ العناصر المحذوفة على جهازك بسهولة
- النسخ الاحتياطي :سيتم نسخ الملفات احتياطيًا تلقائيًا.
- استرداد الملفات الهامة على الفور : يمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات وأي نوع من الملفات على الفور.
-قفل التطبيق مع كلمة المرور : يحمي خصوصيتك بكلمة مرور لتجنب تسرب الخصوصية.
- التنظيف التلقائي :يصدر مساحة جهازك تلقائيًا.
- مجاني

كيف يعمل التطبيق:



يعمل "Dumpster"بنظام الأندرويد،التطبيق يقوم  باسترجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف وحساب  الفيسبوك أو الصور المستلمة من الوتس أب

كل ما يجب فعله تحديد زمن الحذف ومكان الحذف من الذا

كل ما يجب فعله تحديد زمن الحذف ومكان الحذف من الذاكرة الخارجية أو ذاكرة الهاتف وبعدها تحديد الصور التي تريد استرجاعها واستبقائها في هاتفك

إذا لم يتم فرمتة جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء بحث  بسيط عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة، لكن عند فرمتة الجهاز يقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز للوصول لأي أثر لصورة،





عزيزنا المتابع هذا التطبيق الامثل لحل مشاكل استرجاع الملفات المحذوفة ،مع هذا التطبيق لن تبحث عن التطبيقات الأخرى لاسترجاع الملفات ،كل ما عليك هو اتباع مراحل التطبيق و تعليماته لإستعادة الصور كل ما يجب فعله هو تحميل التطبيق وفتح البرنامج و اتباع التعليمات واختيار مجلد لحفط الملفات.

معلومات التطبيق : 


الإصدار : f9.fb 3.3.370.

حجم الملف : 13 م . ب

التحميلات :+10,000,000

التقيم : 4.1

حمله من هنا
تثبيت
للتحميل  :
تثبيت


00000000000000000000000000000000
برنامج استعادة الصور والملفات Dumpster بدون روت

عائشة علي106

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة