JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لايف بلس

 تطبيق لايف بلس هو تطبيق مهتم بالرياضة وبوجه خاص لرياضة كرة القدم فيمكنك من متابعة المباريات ببث مباشر


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحباً بكم متابعينا الكرام .

 مع اقتراب العرس الرياضي الكبير الذي ستشهده قطر وكذلك احتدام التنافس بين الفرق في دوري أبطال اوربا وضعنا بين ايديكم تطبيق Live plus وهو من "أفضل التطبيقات المهتمة بالرياضة" وخاصةً كرة القدم والذي من خلاله يمكنكم متابعة المباريات بسهولة وببث مباشر .

 ويعتبر تطبيق لايف بلس من "أفضل التطبيقات لعشاق الرياضة" ويعتبر أيضاً أهم وسيلة لمتابعة مباريات كرة القدم وأيضاً لمحبي الرياضات المختلفة من كرة الطائرة واليد والسلة والدراجات الهوائية والكولف وألعاب القوى والتنس وغيرها من الرياضات المختلفه .

 ويقدم هذا التطبيق المباريات الرياضية المختلفة بجودة ودقة عاليةً جداً ويعرض نتائج المباريات بالإضافة إلى اختيار التعليق المناسب حيث يوفر هذا التطبيق اكثر من معلق رياضي للمباراة .

 يقوم تطبيق لايف بلس بنقل ٩مباريات كرة القدم والمباريات الأخرى نقلاً عن مجموعة قنوات بين سبورت وهي إحدى القنوات الرياضية العالمية المشهورة . ويختص التطبيق بتقديم وعرض مباريات كرة القدم بشكل مباشر مع توفر التعليق والدقة العالية بالفيديو والصوت وهناك المزيد من الإضافات كعرض ملخص للمباراة والأهداف ونتائج المباريات وبعض اللحظات الرياضية الممتعة في كل مباراة وايضا يوفر هذا التطبيق مواعيد مباريات كره القدم و المباريات الرياضية الأخرى ولذلك يكون هذا التطبيق من" افضل التطبيقات الرياضيه" المختصة في كره القدم بشكل خاص والرياضات الأخرى بشكل عام .

 وحقق تطبيق لايف بلس انتشارا ملحوظا بين اوساط متابعين كره القدم على وجه الخصوص ولهذا يعتبر من اشهر التطبيقات الرياضيه على أجهزة الأندرويد .

 مميزات التطبيق :

  • يتميز تطبيق Live plus بعرض كافة المباريات المحجوبة على القنوات التلفزيونية ويتم عرضها بشكل مباشر وينقل المباريات الرياضية في مختلف انحاء العالم.
  • ويتميز بكونه مجاني ولا يحتاج الى أي اشتراك من اجل مشاهدة المباريات الحصرية .
  • ويعتبر تطبيق لايف بلس سهل الاستخدام ومن أفضل التطبيقات الشائعة بين جمهور كره القدم .
  • و يتميز أيضاً بكونه متعدد اللغات حيث يتوفر في هذا التطبيق اكثر من لغة رسمية كاللغة العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها من اللغات العالميه المختلفة .
  • ومن مميزاته توفر تحليل رياضي دقيق وذلك من خلال استضافة عدد من المحللين الرياضيين واللاعبين الكبار من اجل تحليل المباريات الرياضية .
  •  ويتميز أيضا تطبيق Live plus بتقديم مباريات الرياضية بجودةٍ عاليةٍ جداً .
  • ويوفر هذا التطبيق تعليق رياضي لأبرز المعلقين ويقدمون تعليق للمبارايات بشكل حماسي ومثير للغاية 
  • تطبيق لايف بلس يدعم جميع أجهزه الاندرويد مثل أجهزة الشاومي والهواوي والسامسونج ومختلف أنواع الاجهزة المحمولة الاخرى ما عدا أجهزة الآيفون .

 شرح التطبيق : 

بعد تحميل تطبيق Live plus على جهازك قم بالنقر على ايقونة التطبيق وبمجرد فتح التطبيق سيظهر اليك قائمة المباريات التي ستحدث في هذا اليوم فما عليك سوى النقر على زر المباراة التي ترغب بمشاهدتها .وبعد ذللك ستظهر كافة المعلومات المتعلقة بالمباراة . ويمكنك أيضاً اختيار المعلق واختيار القناة وجودة القناة .

و يعرض تطبيق Live plus جدول بالمباريات وتوقيت المباريات للدوري الإنكليزي والاسباني والايطالي وغيرها من الدوريات الاوربية والآسيويىة والإفريقية و التي ستحدث في الأيام القادمة.

 وهناك أيضاً قسم للبث المباشر للمباريات فما عليك سوى اختيار المباراة والمعلق وجودة البث .

ويحتوي التطبيق أيضاً على ملخصات لأحداث المباريات ، فإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لمشاهدة المباريات فإن هذا التطبيق يعرض ملخصات المباريات كنتيجة المباراة والأهداف المسجلة وأهم اللحظات في المبارة .

ويوجد أيضاً قسم خاص للقنوات التلفزيونية المفتوحة والمشفرة، ويحتوى ايضا على العديد من القنوات الاجنبية والعربية وتعرض بشكل مجاني .

وأهم هذه القنوات مجموعة بين سبورت الرياضية والتي تعرض المباريات وتستضيف كبار المحللين والحكام من اجل تحليل المباريات .

وكما يعرض تطبيق Live plus مجموعة قنوات ام بي سي وقنوات هندية وخليجية وآلاف القنوات الاخرى وبشكل مباشر .

ويجب على مستخدمي تطبيق لايف بلس إدراك انه كلما ازداد جوده البث فإنّ ذلك يحتاج إلى زيادة سرعة الانترنت أكتر .

ويجب تفعيل زر الاشعارات لتطبيق لايف بلس لكي يرسل اشعارات مباشرة للمستخدمين عندما تبدأ المباراة كي يتنبهوا ببدء المباراة.

 معلومات التطبيق :

اسم البرنامج live plus

المطور albaadani

الترخيص. مجاني

الحجم 25.25M

 نظام التشغيل 4.4 android وأحدث

الإصدار v5.0

آخر تحديث 09/04/2021

التصنيف تطبيقات البث المباشر .

تحميل تطبيق لايف بلس للأندرويدAPK

أذونات التطبيق لا يتطلب تطبيق Live plus أي أذونات خاصة إضافية .

لتحميل التطبيق اضغط هنا تثبيت


author-img

فاطمة عمر

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة