JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

Personal sticker for WhatsApp صانع ملصقات

 Personal sticker من أفضل التطبيقات لصناعة الملصقات في واتساب


اهلا وسهلا بكم اصدقائي الاعزاء في مدونة TQ7 .  ستجدون هنا افضل التطبيقات وأميزها لجميع أجهزه الأندرويد وكافة الأجهزة الأخرى . مقاله اليوم هي عن تطبيق رائع جدا وفي غايه الروعه وهو تطبيق personal stickers for watsapp وهو أفضل وأميز التطبيقات لصنع الملصقات الشخصية لتطبيق الواتس اب . هذا المقال شامل لكل الأشخاص وخاصة أصحاب الأجهزة القديمة الذي يعمل عليها هذا التطبيق .

تعتبر شركة تلغرام المنافس الأقوى لشركة واتس اب ، لذلك تقوم شركة واتس اب التابعة لشركة فيس بوك بإصدار تحديثات بين الفترة والأخرى لتصبح المنافس القوي لشركة تلغرام .

وفي السنوات الأخيرة أصبحت شركة واتس اب تدرج اضافات جديدة لبرنامج واتس اب ومن  أهم التحديثات التي أصدرتها شركة واتس اب هي الملصقات والتي لاقت تفاعلاً و رواجا من قبل مستخدمي واتس اب وفي بعض الأحيان تجد صور لأشخاص تعرفهم وقد تم تصغير صورهم وجعلها على شكل ملصق

تلقت الملصقات ضجة كبيرة جداً بين مستخدمي تطبيق واتساب للمراسلة الفورية والذي يعتبر التطبيق الأول بين تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يستخدم هذا التطبيق أكثر من نصف سكان العالم .

لذلك من الطبيعي أن ترى صورة أحد أصدقائك ومعارفك أو أحد الأشخاص المشهورين وقد تم إدراجهم على شكل ملصق في تطبيق واتس اب ويتم تداولهم بين مستخدمي التطبيق .

مميزات التطبيق :

  • يتميز تطبيق personal stickers for watsapp بكونه مجاني ولا يحتاج إلى أي اشترك ويتوفر على متجر google play .
  • ومن مميزاته أنه سهل الاستخدام حيث بإمكانك تحويل اي صورة لأحد أصدقائك إلى صيغة PNG  لتصبح ملصق في ثوان معدودة لذلك تحتاج إلى تحميل تطبيق يحول الصورة من صيغة JPG إلى png ذات الخلفية الشفافة و أشهر التطبيقات التي تقدم هذه الخاصية والذي يتميز بكونه سهل الاستخدام و حجمه صغير و لا يسبب أي مشاكل أو بطء للجوال هو تطبيق Eraser لمسح وقطع وحذف خلفية الصور .
  • يتميز  أيضاً تطبيق صانع الملصقات الشخصية لتطبيق واتس اب بالتعرف التلقائي على الستيكرات الموجودة في الذاكرة الداخلية للجهاز .
  • وكما يمكن إنشاء مجموعة ملصقات جديدة وإضافتها للواتس اب .
  • ويتميز أيضاً تطبيق personal stickers for watsapp بمشاركة حزم الملصقات الجديدة مع الاصدقاء وأيضا يمكن تعديل محتوياتها .

شرح التطبيق :

بعدم تحميل تطبق personal stickers for watsapp ستظهر لنا واجهة التطبيق و عند فتح التطبيق للمرة الأولى، يجب علينا منح الإذن والسماح للتطبيق بالوصول للملفات الشخصية .وبعد السماح للتطبيق بالوصول إلى الملفات، ستظهر الملفات الشخصية. في البداية سنقوم بالضغط على زر إنشاء حزم جديدة فما عليك سوء تثبيتها بأي مسمى تريده ليكون ظاهرا على تطبيق الواتساب وبعد الضغط على ايقونة إنشاء حزم الجديدة وتسميتها  يجب عليك تحديد ثلاث صور او اكثر من المعرض الموجود في جهازك ومن ثم القيام بإدراجهم في هذه الحزمة وبعد ذلك تستطيع تخزين وحفظ هذه الحزمة الجديدة الخاصه بالواتس الخاص بك.

وبعد الانتهاء من عمليه انشاء الحزمة الأولى  في تطبيق personal stickers for watsapp تستطيع إضافتها إلى تطبيق الواتساب الخاص من خلال الضغط على الحزمة الجديدة والضغط مرة ثانية على زر المشاركة المتوفر في البار الخاص بتطبيق الملصقات الشخصية لتطبيق واتساب .

معلومات التطبيق :

الاصدار                                          ١.٢٤

تاريخ التحديث                            2021/5/6 

الترخيص                                        مجاني

عمليات التنزيل   100,000,000+عمليات التنزيل

أذونات التطبيق       لا يتطلب تطبيق personal stickers for watsapp أي أذونات خاصة إضافية

لتحميل التطبيق اضغط هنا تثبيت 

author-img

فاطمة عمر

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة