JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعلم التصميم على الهاتف | برامج التصميم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اذا كنت تريد تعلم التصميم على الهاتف بشكل احترافي فأنت في المكان المناسب.

سوف نبدأ في شرح احتراف التصميم على الهاتف باستخدام برنامج بيكسلاب، من خلال سلسلة دروس للمبتدئين والمحترفين على قناة اليوتيوب الخاصة بنا، وكذلك من خلال تدوينات تتضمن شرح مفصل عن البرنامج مضمنة بروابط التحميل.

وتجدر الإشارة الى أن هذا الكورس هو مجاني تماما وموجه بشكل خاص لأصحاب المواقع الالكترونية وأصحاب المدونات، وأيضا مفيد جدا لأصحاب قنوات اليوتيوب وأصحاب صفحات السوشيال ميديا.

تعلم التصميم على الهاتف

أولاً وقبل البدء في الشرح المفصل لسلسلة احتراف تعلم التصميم على الهاتف باستخدام برنامج Pixellab، يجب علينا ان نقوم بتنزيل البرامج الأساسية والأدوات والمواقع المساعدة التي سوف نحتاجها، وهي الاتي:

  1. برنامج بيكسلاب Pixellab 1.9.5
  2. برنامج بيكسلاب نسخة المطورين Pixellab Pro.
  3. برنامج Back grand Eraser.
  4. برنامج Canva وبعض المواقع المساعدة لتحميل الصور المجانية والايقونات بدون حقوق.
  5. قناة Food of Désigner على التيليجرام لنأخذ منها تغذية بصرية.
  6. ملف خطوط مميز يحتوي على خطوط عربية وأجنبية احترافية.

ثانيا ما عليك سوى تثبيت البرامج المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى تحميل ملف الخطوط، وإذا واجهتك أي مشكلة في التثبيت ما عليك سوى

مشاهدة الفيديو الأول من سلسلة "تعلم التصميم على الهاتف" على قناة اليوتيوب.


شرح برنامج Pixellab 1.9.5

باستخدام برنامج بيكسلاب يمكنك الآن استكشاف إبداعك في تحرير الصور بسهولة أكبر، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لإضافة ملصقات ونماذج نصية ثلاثية الأبعاد وخطوط احترافية.

يعد برنامج Pixellab لنظام الأندرويد مثاليًا للمصممين، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور، يمكنك استخدام الصور لنشرها على مدونتك أو مشاركتها مع أصدقائك أو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • اسم البرنامج: Pixellab.
  • رقم الإصدار: 1.9.5.
  • يتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث.
  • حجم الملف: 28.3 ميجا بايت.

مميزات برنامج بيكس لاب

  1. يمكنك إنشاء نصوص ثلاثية الأبعاد.
  2. خطوط احترافية عربية وأجنبية.
  3. ارسم كيفما شئت ثم عدّل تصميمك.
  4. أضف صورًا ورموز وملصقات مجانا.
  5. حرر صورك بتأثيرات مختلفة.
  6. يمكنك تغيير أو إزالة خلفية الصورة.
  7. أنشأ صور مميزة وحصرية لموقعك الإلكتروني أو لقناتك على اليوتيوب.

برنامج Pixellab Pro

واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق Pixellab Pro نسخة المطورين نظيفة وسهلة الاستخدام، سوف تجد مجموعة كبيرة من الخلفيات والملصقات والخطوط والإعدادات المسبقة والكثير من الخيارات الفريدة في هذا البرنامج.

يأتي البرنامج بالعديد من التأثيرات، يمكنك إضافة نص ثلاثي الأبعاد، ورموز، وأيقونات، وزخرفة، وانعكاس، وخلفية، و Inner Shadow، وتأثيرات نصية أخرى إلى نصوصك.

من أول الأشياء التي سوف تلاحظها حول تطبيق Pixellab هي المجموعة الواسعة من العناصر التي يمكنك استخدامها، سوف تلاحظ مجموعة متنوعة من الجوانب المساعدة في تصميم الصور بشكل احترافي، وسوف تجد في البرنامج أنماط الخطوط وخيارات أخرى لتخصيص صورك الفوتوغرافية، وكتابة النص المطلوب وتخصيص الحجم واللون ونوع الخط وما إلى ذلك.


تحميل ملف الخطوط.

خلاصة

نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول تعلم التصميم على الهاتف باستخدام برنامج Pixellab، مقالتنا هذه هي فقط بداية لسلسة احترافية سوف نقدمها لكم على قناة اليوتيوب الخاصة بنا، سوف نشرح هذا البرنامج الرائع الذي من خلاله يمكن لأي شخص يريد تعلم التصميم على الهاتف استخدامه بشكل احترافي.

نتمنى أن تساعد مراجعتنا أولئك الذين يبحثون عن نظرة شاملة على ما يقدمه هذا التطبيق، إذا كانت لديك أي أسئلة فلا تتردد في التواصل معنا، والاشتراك في قناتنا للتوصل بفيديوهات السلسلة فور نشرها.

author-img

سنــــاء الشــــافعي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة