JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

Adobe Photoshop Lightroom برابط مباشر



Adobe Photoshop Lightroom

هو تطبيق يستخدم لتحرير الصور، ويساعد على تمكين التصوير الفوتوغرافي كما يساعد في التقاط الصور بشكل مختلف تماماً.

تم تطويره من قبل "أدوبي سيستمز" ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع الانحراف اللوني ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة، وغيرها من المهام المتاحة ضمن خيارات هذا التطبيق المتعددة.

وتمت برمجة البرنامج بطريقة يسمح بها للمصور الفوتغرافي أن يحتفظ بالتعديلات على الصور المعدل عليها، لاسترجاع النسخة الأصلية أو تغيير التعديلات على الصور في وقت لاحق.

ويستطيع التطبيق إنشاء النسخ الاحتياطية للصور على ذواكر التخزين، وذلك من ضمن وظائفه في عرض وتنسيق الصور الرقمية.

ميزات التطبيق:

يحتوي تطبيق "lightroom" على العديد من أدوات تحرير الصور، وعن طريق أشرطة التمرير والمرشحات للصور يمكن للمصور أن يتحكم في تحرير الصور بشكل سهل جداً، واحترافي.

يحتوي التطبيق على كاميرا مجانية داخله، إذا بإمكان المستخدم أن يلتقط الصورة ويعدل عليها بشكل مباشر في أي وقتٍ ومكان.

يتيح استخدام تطبيق "Adobe Photoshop Lightroom" للمصور أن يبرز الألوان المطلوبة في دقة الصورة لإبراز الصورة وجعلها أكثر احترافية.

يتضمن التطبيق ضمن شريط الأدوات، "Crop and Rotate" وهي أداة تسمح للمحرر أن يختار الشكل والحجم المناسبين للصور كما يعثر على نسبة العرض على الارتفاع لتظهر عمل الكاميرا بشكلٍ أكثر احترافية.

تقسم شاشة الهاتف أثناء عملية التصوير إلى عدة أقسام بعد رسم الخطوط الأفقية والعمودية عليها لتنشأ بذلك لقظات جميلة، وذلك عن طريق ضبط المنظور الخاص بالتطبيق.

يتيح تطبيق "lightroom" تجريب إصدارات الصور المختلفة والتنقل بين التعديل والصورة الأصلية بلمسة واحدة، وذلك ليقارن المحرر بين الصورتين، كما بإمكانه إضافة تعديلات أخرى في حال رأى ذلك مناسباً.

تحرير تفاصيل الصور الدقيقة، عن طريق استخدام محرر الصور المتقدم، يتيح تطبيق "Lightroom" للمحرر التحكم الكامل في الصور وانتقاء التفاصيل الدقيقة ضمن الصور.

يحتوي البرنامج على ما يسمى فرشاة المعالجة، أي أنه قادر على إزالة أي شيء ضمن الصورة باللمس عليها.

من الممكن أن يقوم المحرر بتغيير تدرج واشبع لون الصورة بشكل احترافي، عن طريق إتاحة تعديلات الصبغة المحلية كجزء من عمليات التحرير. فضلاً عن خدمة تدرج الألوان المتقدم التي يتيحها التطبيق.

يوفر التطبيق كماً هائلاً من العلامات المائية القابلة للإضافة على الصور المحررة، كما يوفر للمحرر تصميم لعلاماته المائية الخاصة لاضافة اللمسة الشخصية للصور.

 تقدم مجموعة "LIGHTROOM PRESETS" طرق مبسطة لتحرير الصور داخل التطبيق. إذ أنها تتيح خيارات تحرير الصور الإحترافي بشكل أسرع عن طريق استخدام الإعدادات المسبقة ما يتيح للمستخدم مجموعة ضخمة من فلاتر الصور مع خيارات تخصيص غير محدودة.

تفتح أدوات التحكم الفريدة في كاميرا الهاتف إمكانات التصوير لدى محرر الصور، ليختار من خلالها التعريض والتوقيت إعدادات مسبقة فورية وغيرها الكثير.

توفر كاميرا "lightroom" الاحترافية، تحكم بطريقة مختلفة في أوضاع التصوير الفوتوغرافي وذلك عن طريق عدة خصائص متعددة في التقاط الصور منها Professional، HDR.

يستخدم البرنامج أدوات تنظيمية تساعد في البحث عن صور ذات الصلة في حال أراد المستخدم أن يبحث عن شي ضمن الصور المتوفرة على هاتفه المحمول. كما يستغل "Adobe Sensei" قوة ال AL لوضع علامة على الصور وتنظيمها بناءً على الكائنات أو الأشخاص الموجودين فيها.

يتيح برنامج "lightroom" للمحرر والمصور مشاركة صورهم الاحترافية مع المستخدمين الآخرين في قسم الـ  "Discover" ضمن البرنامح. كما تعرض المعارض الخاصة بالتطبيق الصور التي يريدها المحرر على شبكة الإنترنت.

 معلومات التطبيق:

الحجم: MB 91,3

الأذونات: التخزين/الموقع/الكاميرا

النوع : APK

الفئة: الصور الفوتوغرافية

لتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي (Google Play) إضغط هنا

لتحميل التطبيق من متجر أ ب ك بيور (APK Pure) إضغط هنا


author-img

سنــــاء الشــــافعي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة