JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل كيبورد للاندرويد برابط تحميل مباشر

 

Microsoft SwiftKey

هو تطبيق لوحة مفاتيح افتراضية تم تطويره في الأصل بواسطة TouchType لأجهزة Android و iOS.  تم إصداره لأول مرة لنظام Android في يوليو 2010 ، كإصدار تجريبي في Android Market  وهو يدعم سبع لغات.  تضمنت مجموعة متنوعة من الإعدادات لضبط حجم ردود الفعل الصوتية وطول اهتزاز ردود الفعل اللمسية، تلاه إصدار iOS في سبتمبر 2014 بعد أن سمحت Apple بدعم لوحة مفاتيح الطرف الثالث.

تتّبع لوحة المفاتيح "Microsoft Swiftkey" الذكية أسلوب المستخدم الكتابي، وتمكن من إعطاء الكتابة بشكل أسرع، تستخدم اللوحة أيضاً لوحة ال emojis وصور ال GIF. وتتيح البحث عن طريق محرك البحث العالمي GOOGLE، تمكن المستخدم من البحث والمراسلة في آن واحد إضافة للترجمة الفورية لأكثر من 400 لغة حول العالم، وتلبي "Microsoft SwiftKey" جميع أذواق الكتابة، بفضل التصميمات والسمات المجانية التي تناسب أي أسلوب، وتوفر النصوص المتنبأة ما يسهل كتابة النصوص الطويلة ويجعل طريقة الكتابة أكثر سرعة من أي لوحة من نوع آخر.

ميزات التطبيق:

التكيف مع طريقة الكتابة:

تتعلم لوحة المفاتيح الخاصة بشركة مايكروسوفت الكتابة بالسحب على الأحرف والأرقام لتشكيل الكلمات والجمل، كما بامكان اللوحة التكيف لملائمة طريقة الكتابة تتضمن بذلك الألقاب المكتررة الكتابة واللهجة العامية للكتابة.

رموز emoji:

 تحتوي لوحة المفاتيح "Microsoft key" على العديد من رموز الemoji بمختلف الأشكال والأنواع والثمات المختلفة. وعن طريق تعلمها لأكثر الرموز المستخدمة في الكتابة تقترح اللوحة الرموز المفضلة للمستخدم أو الأكثر استخداماً.

سمات متعددة:

تحتوي اللوحة على العديد من السمات والتصاميم المختلفة تناسب جميع الأذواق الخاصة بالمستخدمين، كما يتيح ٨أن يصمم السمة المناسبة لذوقة الخاص.

النص التنبؤي:

 توفر Microsoft SwiftKey توقعات مفيدة، بحيث تساعدك على كتابة ما تريد بسرعة ودون أخطاء. اكتب وأرسل بالطريقة التي تريدها، بفضل ميزة السحب الكتابة، والنقر للكتابة، ولوحة. تسمح هذه الميزة للأداة بالتحسين مع الاستخدام والتعلم من الرسائل القصيرة و Facebook و Gmail و Twitter وموجز RSS.

الكتابة بالسحب:

-اسحب للكتابة أو انقر للكتابة - ميزة المدقق الإملائي والنص التلقائي من خلال التوقعات التي تعمل بتقنية.

الذكاء الاصطناعي:

شريط أدوات لوحة مفاتيح مخصص مع قائمة من الاختصارات السريعة القابلة للزيادة.

قاموس خاص باللوحة:

تتيح لوحة الكتابة "Microsoft key" العديد من الكلمات والمعاني الغير موجودة ضمن معلومات المستخدم إذ يمكن للمستخدم البحث عن معاني الكلمات التي لا يعرف معناها.

الترجمة الفورية للكلمات:

توفر لوحة المفاتيح الخاصة بمايكروسفت خاصية الترجمة الفورية لأكثر من 400 لغة حول العالم، إذ يمكن للمستخدم أن يترجم للغة التي، يريدها داخل المحادثة دون الحاجة للخروج من المحادثة وتضييع الوقت.

متصفح صور GIF التعبيرية:

تحتوي لوحة مفاتيح "Microsoft key" على متصفح صور GIF المعبرة، وتتيح للمستخدم البحث عن نوع الصور المضحكة والممتعة وغيرها الكثير من الصورة المناسبة لجميع ردود الأفعال.

تقسيم اللوحة والكتابة بيد واحدة:

تقسيم تخطيط المفاتيح على SwiftKey Tablet X ، لتحسين الكتابة بالإبهام أثناء استخدام شاشة لمس أكبر، على أحد طرفي الشاشة تتمةضع اللوحة بعد تفعيل خاصية الكتابة بيد واحدة.

الكتابة بالصوت:

تتيح لوحة المفاتيح "Microsoft SwiftKey" خاصية الكتابة عن طريق الصوت، بجميع اللغات المتاحة ضمن محرك البحث GOOGLE كما تسهل الكتابة وتجعلها أسرع عن طريق نطق الكلمات المراد كتابتها فقط.

إنجازات وجوائز حصل التطبيق عليها:

التطبيق الأكثر ابتكارًا في حفل توزيع جوائز الجوال العالمية ، المؤتمر العالمي للجوال لعام 2012.

جائزة People Voice Webby للتجربة والابتكار 2012.

جائزة أفضل شركة ناشئة ، جوائز Guardian Innovation لعام 2012.

جائزة Lovie Award People Lovie للابتكار المحمول لعام 2013.

تفاصيل خاصة بالتطبيق:

الحجم: MB 20,04

الأذونات: جهات الاتصال / التخزين

النوع : XAPK

لتنزيل التطبيق من متجر أ ب ك بيور (APK PURE) إضغط هنا

افضل كيبورد للاندرويد برابط تحميل مباشر

محمد الموسى

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة