JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كرة القدم المشهورة Dream league soccer برابط تحميل مباشر

 


Dream league soccer

لعبة إلكترونية محاكية للرياضة الأكثر شيوعاً حول العالم، أنتجت من قبل شركة الإنتاج الإلكترونية "فيرست توتش جيمز" (First Touch Games)، حيث قامت الشركة تيمناً بألعاب كرة القدم كلعبتي ال FIFA, Pesعلى أجهزة ال PC, XBOX, Play Station, بإنتاج لعبة Dream league soccer التي حصدت العديد من الجوائز منذ إنتاجها، إضافةً لتحميل أكثر من 100 مليون مرة على متجر التطبيقات" Google Play " ومتجر "APK Pure".

وتحاكي اللعبة رياضة كرة القدم بطريقة مسلية، تسمح للمستخدم بإنشاء فريقه الخاص والمضي بمشواره الكروي الإلكتروني خلف شاشة جوالهِ المحمول.

تبدأ اللعبة بإتاحة اللاعبين من فئة البطاقة الذهبية لاختيار لاعب منهم وتعينه كابتن لفريقك، ثم تتيح لك ثلاث مدربين رياضيين يدرب واحد منهم النادي فيما بعد.

بعد ذلك ينقلك التطبيق للمباراة الاستعراضية الأولى للفريق المخصص لك، يعرض خادم اللعبة خلال اللعب خيارات وطريقة تحريك اللاعبين والتمرير والتسديد وغيرها وسط ضجيج الجماهير، وأصوات المعلقين.

بعد الانتهاء من اللعبة الأولى، ينتقل المستخدم لواجهة اللعبة الداخلية والتي تحتوي بدورها على عدة خانات خاصة بالتدريب والمباريات الإستعراضية والبطولات المحلية والعالمية إضافة للمباريات الخاصة باللعب عن طريق الإنترنت، وخانة شراء اللاعبين والمواسم الانتقالية، في بداية اللعبة يمتلك المستخدم 1500 قطعة نقدية، إضافةً 300 ماسة، يمكن للمستخدم أن يرفع من قيمة ممتلاكته المادية عن طريق لعب المباريات والفوز بالبطولات، أو لعب المبارايات عبر الإنترنت والصعود بالمراتب الخاصة به.

ميزات اللعبة:

تشكيل فريق الأحلام الخاص بالمستخدم:

عن طريق بيع وشراء اللاعبين تتيح "Dream league soccer" للمستخدم أن يشكل فريقه الخاص من النجوم.

خيارات عديدة:

كما يمكن للمستخدم أن يجمع فريق الأحلام الخاص به، تمكنه اللعبة من امتلاك نادي رياضي كما لو كان واقعاً.

يزود هذا النادي بالعديد من الخظخيارات الواقعية، مثل امتلاك مراكز تدريبية لرفع قدرة اللاعبين الفنية والبدنية الخاصة بهم وعلاجية للحد من الإصابات التي يتلقاها اللاعبون خلال لعبهم المباريات أو التخفيف من فترة علاجهم وتطوير الملعب الخاص به ليتمكن من الاتساع لعشرات الآلاف من المشاهدين للمباريات التي يقدمها فريق المستخدم وبالتالي يزيد من ميزانيته، كما يمكنه أن يغير لون ألبسة الفريق وشعاره واسمه.

حول العالم:

يمكن للمستخدم أن يلعب المباريات مع خصوم من حول العالم عن ريق خانة اللعب عبر الانترنت، وكسب الكثير من المال والماسات والجوائز التي يحصل عليها كلما تقدم في مسنوى اللعبة.

التعليق الصوتي:

يدعم مشغل اللعبة التعليق الصوتي الرياضي على المباريات  أثناء لعبها ما يدخل المستخدم بأجواء اللعبة بشكل كامل، وبعد البحث قليلاً عبر محرك Google، يمكنك تحميل ملفات التعليق باللغة العربية للمعلق الذي تفضله من رؤوف خليف أو عصام الشوالي وغيرهما من المعلقين.

حساب غير قابل للزوال:

عند بدء اللعبة يمكنك تثبيت الحساب الخاص فيك بحسابك الفيس بوك أو حسابك الجمييل، لتتمكن من حفظ الحساب الخاص باللعبة والتقدم الذي تحرزه مع مرور الوقت.

زيادة رصيد العملات الذهبية بشكل أسرع:

مشاهدة الإعلانات أمر مزعج بشكل عام، في لعبة "Dream league soccer" لن يكون الأمر كذلك، سيحصل المستخدم على ضعف المبلغ عقب المباراة عند مشاهده إعلان لا يتجاوز ال15 ثانية!.

جوائز وتقييمات:

 في عام 2016 حصدت لعبة "Dream league soccer" جائزة أحد أفضل الألعاب على متجر التطبيقات Google Play وذلك بعد تحميلها أكثر من 50 مليون مرة من متجر غوغل فقط، حول العالم، وكانت تقييمات المستخدمين حول العالم تحمل طابعاً إيجابياً بشكل عام، حيث اعتبرت مجلة "Game Creator" الأوربية لعبة DSL من ألعاب الذكاء في تقرير لها من ذات العام.

لتحميل التطبيق من متجر أ ب ك بيور (APK PURE) إضغط هنا.


تحميل لعبة كرة القدم المشهورة Dream league soccer برابط تحميل مباشر

محمد الموسى

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة