JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برنامج تحرير الفيديو Inshot editor

 



برنامج تحرير الفيديو Inshot editor

هو تطبيق يعمل على تعديل وتحرير الصور والمقاطع المرئية، طوّر هذا التطبيق لتغيير ملامح الفيديوهات للأفضل، والتي يرغب المستخدم برفعها على حساباته في المواقع الإلكترونية على فيسبوك (facebook) وانستاغرام (Instagram) وتويتر (Twitter) وتيك توك (Tik Tok) وسناب شات (snap shat) وغيرها.

كما يحسّن هذا التطبيق الصور الشخصية والعامة بشكل كبير، وذلك عن طريق تخصيص العديد من الأدوات المميزة ضمن شريط الأدوات في التطبيق، ومن أهمها أداة إدخال النص وإضافة الموسيقى وتعابير ال"emojis" وغيرها الكثير. إضافةً لقدرته على توفير الدقة المناسبة للفيديو بعد الانتهاء من تحريره.

كما يتيح التطبيق العديد من الخيارات في مجال تعديل الصور، إذ يسمح للمستخدم أن يعدل على الصور بطريقة احترافية، كما يوفر العديد من الخصائص بهذا المجال من الاقتصاص وصنع الملصقات والفلاتر وغيرها الكثير.

ميزات وإمكانيات "inshot editor":

- محرر فيديو متقدم، بالرغم من أن مطور تطبيق "InShot" هدف من خلال تطويره لصنع فيديوهات المحتوى لتعزيز محتوى المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي مثل TikTok و Instagram و YouTube و Whatsapp، إلا أن البرنامج تربع في المراتب الأولى ضمن التطبيقات الأكثر استخداماً حول العالم لتحرير الفيديوها

على الهاتف المحمول وعلى أنظمة التشغيل Android, IOS.

- دمج عدة مقاطع مرئية ضمن مقطع فيديو واحد، وتخريجها بدقة واحدة.

-  يمكن للمستخدم أن يتحكم في سرعة الفيديوهات المراد تحريرها من X0.2 إلى X.100.

- تصدير الفيديوهات بدقة عالية، الميزة التي تعتبر غاية في الأهمية إذ يستطيع البرنامج إن يخرّج الفيديوهات منتهية التعديل بدقة HD.

- يتيح "InShot" احتواء الفيديو والصورة في أي نسبة عرض لارتفاع، كما يعتبر تطبيق مهم وموثوق في تحرير فيديوهات المحتوى على منصتي TikTok & Instagram.

- بامكان المستخدمين إضافة خلفيات ضبابية أو ملونة تناسب الفيديوهات المحررة.

- عن طريق اللمس على شريط تعديلات الفيديو يتيح البرنامج عدة خصائص مميزة منها عكس، قلب، وتدوير الفيديو وغيرها الكثير.

- كما يمكن للمستخدمين دمج المقاطع الصوتية بالفيديو إضافةً للتعليقات والمؤثرات الصوتية وغيرها من المهام المتاحة ضمن خيارات هذا التطبيق المتعددة.

- يستخرج تطبيق "inshot" الأصوات من الفيديوهات بالدقة الصوتية الأكثر رواجاً mp3.

- في خانة الإدراج يتيح التطبيق إدراج النصوص والرموز التعبيرية لتعطي فيديوهات المستخدمين حيوية أكثر.

- كما تتيح خانة الإدراج، إدخال المستخدم للترجمات النصية بخطوط باللغتين العربية والإنجليزية وغيرهما، إذ تعتبر تشكيلة الخطوط مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الفيديوهات.

- اللمسة الشخصية والعلامات المائية!، هي ميزة جديدة تم إدراجها في "Inshot editor"، يهدف مطورو البرنامج من خلالها لاعطاء حق الملكية للمستخدمين وللفيديوهات التي يتم تحريرها ضمن البرنامج.

- تأثيرات مونتاج احترافية، يضيف التطبيق عوامل تصفية تفصيلية للفيديو، ومعالجة الخلل والأخطاء البرمجية بشكل تلقائي، كما يتيح للمستخدم ضبط سطوع الفيديو وتباينه ودرجة تشبع الألوان الخاصة به.

- تأثيرات انتقال الفيديو في "Inshot editor"، من المميزات في برامج التعديل والمونتاج جمج أكثر من فيديو قصير لتكوين فيديو احترافي، في "inshot" تميز الفريق الخاص بتطوير البرنامج بإضافة العديد من حزم التأثيرات الإنتقالية الفريدة من نوعها، هي مجرد لمسة بسيطة ستجعل من الفيديو الخاص بالمستخدم أكثر سينمائية!

- ليس مجرد محرر فيديوهات، يضمن المستخدم بعد تثبيت تطبيق "Inshot" الاستغناء عن جميع التطبيقات المتعلقة بتحرير الصور أيضاً!، يحتوي التطبيق على خانات لتصميم الصور وتحريرها والتعديل عليها أيضاً، كميات ضخمة من الفلاتر والخلفيات الملونة إضافةً لضبط خفة الصورة والتباين وتشبع الألوان.

معلومات "Inshot editor" :

حجم التطبيق: MB 10,35

أذونات التطبيق: الكاميرا/التخزين/الميكروفون

نوع التطبيق: XAPK

فئة التطبيق: التصوير الفوتوغرافي

لتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي (Google Play) إضغط هنا

لتحميل التطبيق من متجر أ ب ك بيور (APK Pure) إضغط هنا


author-img

سنــــاء الشــــافعي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة