JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل تطبيق لترجمة النصوص والتطبيقات بشكل فوري ويخدم جميع اجهزة اندرويد


افضل تطبيق لترجمة النصوص والتطبيقات بشكل فوري ويخدم ويخدم جميع انواع اجهزة الهاتف المحمول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم في مدونة Tq7 الرائدة في مجال التطبيقات الالكترونية .

نقدم لكم اصدقائي تطبيق في قمه الروعة والأهمية ألا وهو تطبيق Screen Translate. تطبيق مترجم الشاشه هو "افضل تطبيق للترجمة المباشرة" للمستندات والاوراق المنسوخة والنصوص المطبوعة ويترجمها بشكل مباشر ويخدم جميع أجهزة الايفون والاندرويد والسامسونج وغيرها من الاجهزه القديمة والحديثة.

يمتلك تطبيق الترجمة على الشاشه القدرات والمميزات الفائقة وذلك من خلال قدرته على إستخدام عدة لغات. يتعرف تطبيق Screen Translate على جميع الصور والخلفيات والمقالات المتواجدة في التطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في جهازك والتي تحتوي على بعض الكلمات التي لا تدرك معناها فبإمكانك عبر هذا التطبيق ترجمتها و بشكل احترافي لأنه يقوم بالتعرف على هذه العبارات بشكل تلقائي ومن ثم تستطيع تحديد اللغه التي تريد التحويل اليها ويعرضها لك على الواجهه الرئيسية على شاشة الجوال ويعرضها بشكل احترافي .

من خلال تحميلك لتطبيق مترجم الشاشه سوف تكتشف جميع القدرات والمميزات الرائعه التي يقدمها تطبيق مترجم الشاشة .

 مميزات التطبيق :

يتميز تطبيق Screen Translate بقدرته الخارقة في التعرف على جميع النصوص المنسوخة والمطبوعة وبجميع اللغات وترجمتها الى اللغه التي تريدها بشكل تلقائي .

ويتميز بقدرته على جلب صور من المعرض الموجود في الجهاز الخاص بك او استخدام الكاميرا لتصوير نص ثم تقوم بتحديد النص و ترجمتها الى اللغه التي تريدها.

يتميز تطبيق ترجمة الشاشة بقدرته على ترجمة جميع النصوص في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتس والغرام وتويتر وغيرها وأيضاً جميع مواقع الانترنت .

يتميز ايضا تطبيق Screen Translate بدعمه أكثر من مئة لغة لأهم اللغات العالمية كالإنجليزية والفرنسية والالمانية والاسبانية والايطالية والهندية والعربية والآردية وعشرات اللغات الأخرى ، والتي يمكننا الترجمة من هذه اللغات .

يتميز هذا التطبيق يكون سهل الاستخدام ولا يحتاج الى جهد كبير في استخدامه .

ومن مميزات تطبيق مترجم الشاشه أنه يدعم جميع أجهزه الأندرويد .

شرح التطبيق :

بعد تحميل تطبيق Screen Translate من المتجر بلاي يمكنك البدء في استخدامه مباشرة وبدون عوائق لانه هذا التطبيق سهل جدا وحاصل على تقييمات عالية ويستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم .

بعد تحميل تطبيق Screen Translate اصبح لديك فرصه كبيره في معرفة جميع النصوص والعبارات المطبوعه والمنسوخه وتحويلها الى اللغه التي تريدها . بعد فتح التطبيق يجب النقر على زر الترجمة على تطبيق آخر لكي تستطيع جلب النصوص وتحديدها من المقالات و العبارات الموجوده في جوالك او تصوير شيء ما لا تدرك معناه ومن ثم جلبه على التطبيق ومن خلال التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي يقوم تطبيق بالتعرف على هذا النص او المقال وترجمته

إلى اللغه التي تريدها وذلك من خلال تحديد اللغه فيتعرف عليها ويقوم بترجمتها بشكل فوري ومباشر .

لذلك يجب الانتباه على نقطة تحديد اللغه التي نريد التحويل اليها وبعد تحديد اللغه ستجد انها عرضت بشكل جميل جدا ورائع على واجهة التطبيق مع توفر ميزة الاحتفاظ باللغه داخل القائمة المفضلة الموجوده داخل التطبيق كي يتسنى العودة إليها بسهولة وبسرعة ومن دون الحاجة لتحديد اللغة في المرات القادمة. و كما يتيح التطبيق مترجم الشاشه بعض الخيارات التي نريد استعمالها حيث يمكنك استخدام خاصية التعديل من اجل القيام بإضافة النصوص والعبارات التي ترغب بها على النص المطبوع .

 ويحتوي التطبيق أيضاً على خيار حفظ التعديل ويمكن حفظه في المعرض ووضعه في المفضلة . ويحتوي التطبيق ايضا على خاصية البحث حيث يمكنك البحث عن كلمة التي تريدها من دون الحاجة الى قراءه النص بشكل الكامل وعندما يجد الكلمات او العباره التي تريدها سوف تراها بلون مختلف عن بقيه النص في الواجهة الرئيسية .

معلومات التطبيق :

الإصدار : 1.93

تاريخ التحديث. 2021/4/26

عمليات التنزيل : 1,000,000+عمليات التنزيل

حجم التنزيل : 15.4

عمليات الشراء داخل التطبق : US$1.49-US$27.99 لكل عنصر

تاريخ الإصدار : 2019/3/29

يقدمه : Dictionary &TranslateNH-Apps

أذونات التطبيق : 

لا يتطلب تطبيق Screen Translate أي أذونات خاصة إضافية .

لتحميل التطبيق اضغط هنا تثبيت


author-img

فاطمة عمر

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة