JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ملف تثبيت الأيم في ببجي آمن 100% ومجرب + تفعيل 90 فريم



 تفعيل وتثبيت ملف الآيم في لعبة ببجي الآمن :  

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بكم اصدقائنا الأعزاء في موقعنا TQ7 .

تعتبر لعبة ببجي موبايل pubg mobile  إحدى أشهر الالعاب في العالم  وخصوصاً في عالمنا العربي . حيث نالت هذه اللعبة "ببجي" على اعجاب عشرات الملايين حول العالم وحصلت لأكثر من خمس مئة مليون عملية تحميل  وتثبيت عبر متجر Google play . وسبب انتشارها حول العالم هو الحماس والإثارة والأماكن الواقعية الموجودة في لعبة ببجي pubg mobile ، إن اللعبَ في هذه اللعبةِ يجعلك تعيش في أجواء المعركة وكأنها واقعية وتبقى تقاتل حتى آخر طلقة وبأجواء حماسية .

كل هذه الحماس والإثارة والمتعة جعلت الكثير من الصغار والكبار في حالة ادمان مع هذه اللعبة .

اذا ما قمت بتحميل وتثبيت برنامج ملف الايم في لعبة ببجي pubg  Mobile وممارسة اللعبة ستجد كميات هائلة ومتنوعة من الأسلحة ، ولكل سلاح له ميزاته واختصاصه . 

يعاني الكثير من المبتدئين و عشاق ببجي وحتى المحترفين في لعبة ببجي من مشاكل كثيرة حول تثبيت  ملف الايم في هذه اللعبة وخاصة عندما تكون المعركة على أشدها لانه من الصعب أن نجعل الايم مستقر وخاصة في المعركة ، لذلك يصاب الكثير من اللاعبين بالارتباك والإحباط وقد يؤدي إلى خسارة اللاعب وما ينتج عن ذلك عدد من المشاكل النفسية والمعنوية ، لذلك سوف نتكلم في هذا الموضوع عن تثبيت الايم في لعبة ببجي .

-شرح حول تثبيت و تنزيل الايم في لعبة ببجي pubg mobile :

 لو كنت في نزال شديد مع منافسك في لعبة ببجي وأصبحت المعركة على أشدها وتريد استخدام بندقية او سلاح قناصة  بعيدة المدى على سبيل المثال وأردت استخدام هذه الاسلحة ستلاحظ الاهتزاز و الارتداد الكبير الذي سيحصل أثناء التصويب على الهدف وقد يفشل اللاعب في استخدام السلاح و اطلاق   النار لتصويب وتسبب له مشكلة في تحقيق هدفه بسبب الصعوبة الكبيرة في تثبيت الايم  وهذا الأمر يفقد اللاعب التركيز في تصويب الهدف  ويؤدي إلى خسارة اللاعب  للمعركة  في هذه اللعبة وما ينتج عنها من آثار نفسية مدمرة في بعض الأحيان .

- طريقة تثبيت وتحميل ملف الايم والسكوب في لعبة ببجي موبايل .

 يعاني الكثير من اللاعبين وخاصة المبتدئين و عشاق ببجي من مشكلة تثبيت الايم وليس لديهم الخبرة والمعرفة حول كيفية ثبيت و تنزيل الايم و ضبط الاعدادات في هذه اللعبة الشهيرة  . لكن لا داعي للقلق بعد الآن لأننا سنقوم  بشرح تفصيلي حول تثبيت الايم في لعبة ببجي موبايل وكيفية تثبيته وفي نهاية هذا المقال سنقدم لكم أفضل وأشهر وأسهل تطبيق لتثبيت و تحميل ملف الايم في لعبة ببجي موبايل، ابقى معي  حتى نهاية الموضوع لأن هناك شرح مهم .

لذلك إذا كنت من المبتدئين في اللعبة وتعاني من مشكلة تثبيت الايم والسكوب تابع هذا الموضوع حتى النهاية .يعتبر هذا التطبيق قانوني ورسمي ومجاني ويستخدمه أغلب الاعبين وحتى المحترفين والمشهورين في هذه اللعبة ، ولن تتعرض للحظر باند في حال استخدامك لهذا التطبيق لانه قانوني ويعمل على جميع الاجهزة و خاصة للاندرويد Android وهو إصدار حديث. ولا داعي لتشغيل vpn عند استخدامك لهذا البرنامج . لذلك بعد تثبيتك  لملف برنامج تثبيت  وتحميل الايم و السكوب في لعبة ببجي موبايل bubg Mobile   لن تعاني او تواجه اي مشكلة حول تثبيت ملف الايم والسكوب المعركة التي يفقد فيها الكثير من اللاعبين التركيز في تصويب الهدف والارتداد الكبير أثناء التصويب وعدم استقرار الايم على الأعداء .

بعد تثبيتك لهذا البرنامج ببجي موبايل لن تعاني ابداً من هذه المشكلة .

يعمل تطبيق  تثبيت الملف الايم في لعبة ببجي pubg mobile  على جميع الالعاب الاخرى ، على سبيل المثال يعمل هذا البرنامج على لعبة فري فاير والعاب الرماية والمعارك والعاب الباتل  battle والعاب الرويال royale .

لذلك قم بتحميل download برنامج تثبيت ملف  الايم في لعبة game ببجي موبايل لكي تلعب لعبتك بثبات وقوة وعزيمة وتنتهي من المشكلة في الاهتزاز والارتداد في تصويب الهدف   . وبعد تثبيت الايم ببجي  في موبايل  يمكنك إنشاء علامة تصويب خاصة بك في لعبة ببجي موبايل لكي تصبح لاعب مميز ومحترف وتنتهي من مشكلة تحقيق الايم وايضاً يمكنك تطوير المهارات في البندقية القناصة ببجي من اجل قتل عدة أشخاص بطلقة واحدة من سلاح بارودتك القناصة ومن دون اهتزاز أو ارتعاش في السلاح او اليد و بذلك تكون قد سيطرت على ساحة المعركة وتصبح دائما من الفائزين في هذه اللعبة الرائعة ببجي .

 كيف يتم ضبط الاعدادات بعد  تثبيت ملف  تفعيل الايم في لعبة pubg موبايل  

اذهب مباشرة إلى التطبيق ثم اختر الأيقونة التي سوف تستخدمها كمصوب لك في منتصف الجهة اليمنى في واجهة التطبيق إشارة + ،

وتدل إشارة + على إضافة جديد ، بعد ذلك اختر الأيقونة المناسبة وبعد ذلك اضغط على موافق عبر النقر على إشارة ✓ في اسفل الناقدة .وبذلك انهينا اختيار الأيقونة المناسبة وبقي لنا اختيار اللعبة وذلك من خلال وضع إشارة + على اللعبة التي تم اختيارها في اسفل الجهة اليسرى .

قم باختيار لعبة ببجي موبايل التي هي محور مقالنا واضغط على موافق. ثم افتح اللعبة 

بشكل مباشر من داخل التطبيق  ، وستبقى دلالة الأيقونة متواجدة وبعد ذلك سنقوم بضبط الاعدادات الخاصة باللعبة من اجل تثبيت ملف الايم والسكوب بشكل جيد .

- كيف يتم ضبط اعدادات  الحساسية الخاصة ببرنامج ملف تثبيت الايم ؟

اولاً : نفتح الاعدادات 

ثانيا : نختر أيقونة الحساسية ثم نترك اول الخيارات المتواجدة في الاعدادات بمعدل ٢٠٠ درجة الخاصة بنظرة حرة أو حساسية الكاميرا .

ثالثاً : ننتقل الى اعدادات الكاميرا نترك اول اثنين بمعدل مئة بالمئة درجة والثانية بمعدل ٦٠ درجة . 

وبعد ذلك نحدد التالية بمعدل ٣٠ درجة بمنظار 3x أما المنظار 4x يكون معدله 25 درجة .أما لمنظار 6x يكون معدله 20 درجة ، ومنظار 8x يكون معدله 10 درجات .

وهكذا يا أصدقائنا الأعزاء نكون قد قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بتثبيت ملف الايم في لعبة ببجي pubg موبايل وبذلك تكون قد انهيت الارتباك والخسارات التى كنت تنالها قبل تثبيتك للآيم . العب الآن بكل ثقة وقوة وحماس وشجاعة بعد تثبيتك وتفعيلك لملف الآيم والسكوب الخاصة بلعبة ببجي pubg .

معلومات التطبيق : 

اسم التطبيق : Custom aim

الإصدار :      8.3.4

عمليات التنزيل :  5.000000+ عمليات التنزيل

حجم التنزيل :  11.93 ميغا بايت

عمليات الشراء داخل التطبيق :

TRY 2.88-TRY 2.95  لكل عنصر 

يقدمه : ITDeveApps

تاريخ التحديث : 4/20 /2021

أذونات التطبيق :   لا يتطلب تطبيق Custom aim أي أذونات  خاصة إضافية .

ولمزيد من المعلومات حول تطبيق Custom aim

قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.itdeveapps.customaim&hl=en&gl=US

author-img

فاطمة عمر

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة